بعد تحرشه بكثيرات... دونالد ترامب يلاحق المتحرشين في أبريل القادم!
بعد تحرشه بكثيرات... دونالد ترامب يلاحق المتحرشين في أبريل القادم!

بعد تحرشه بكثيرات... دونالد ترامب يلاحق المتحرشين في أبريل القادم!

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد تحرشه بكثيرات... دونالد ترامب يلاحق المتحرشين في أبريل القادم! .

صحيفة الوسط - وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي تحوم حوله شبهات التحرش الجنسي الأجهزة المعنية في بلاده، بإعلان أبريل القادم شهرا "للتوعية الوطنية ضد الاعتداءات الجنسية ومنع حدوثها".

وذكر البيت الأبيض السبت: "جرائم الاعتداءات الجنسية لا تزال منتشرة بشكل مأسواي في مجتمعنا، وغالبا ما يفلت مرتكبوها من المحاسبة، وهذه الجرائم الشنيعة ترتكب دون تمييز في أماكن عامة وفي أماكن الشغل".

وأضاف: "ضحايا الاعتداءات كثيرا ما يلزمون الصمت، ربما لأنهم يخشون انتقام الجاني أو لأنهم لا يثقون بنظامنا القضائي، أو ربما لأنهم يجدون صعوبة في مواجهة الألم المرتبط بالتجربة المريرة التي يعيشونها".

ولفت إلى أن "إدارته ملتزمة بزيادة مستوى التوعية بخصوص الاعتداءات الجنسية وتمكين الضحايا من التعرف على الجناة ومحاسبتهم".

تجدر الإشارة إلى أن 20 امرأة على الأقل، قد اتهمن ترامب بالتحرش الجنسي قبل توليه منصب الرئيس.

المصدر: أ ف ب

أحمد باديان

برجاء اذا اعجبك خبر بعد تحرشه بكثيرات... دونالد ترامب يلاحق المتحرشين في أبريل القادم! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)