قائد الطائرة الروسية: السلطات البريطانية كانت تبحث عن "مواد محظورة"
قائد الطائرة الروسية: السلطات البريطانية كانت تبحث عن "مواد محظورة"

قائد الطائرة الروسية: السلطات البريطانية كانت تبحث عن "مواد محظورة" حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قائد الطائرة الروسية: السلطات البريطانية كانت تبحث عن "مواد محظورة" .

صحيفة الوسط - ذكر قائد الطائرة الروسية، التي تم فحصها في مطار "هيثرو" بلندن، فيتالي ميتروفانوف، إن رجال الأمن البريطانيين أعلنوا خلال تفتيش الطائرة، أنهم يبحثون عن مواد محظورة على متن الطائرة الروسية، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وأضاف ميتروفانوف، في مقابلة على قناة تحقيق "روسيا 24": "ظهرت شركة من أفراد الأمن تتكون من 5 أو 6 أشخاص مع كلب، وطالبوا بتفتيش الطائرة بزعم وجود مواد محظورة على متنها".

ووفقا لقائد الطائرة، استمر الفحص "من 5 إلى 7 دقائق"، وبعد ذلك قام المختصون بفحص الأقسام الفنية في غضون دقيقتين إلى 3 دقائق، موضحا أنهم لم يكن لديهم "إذن تفتيش".

ووصفت السفارة الروسية عملية تفتيش طائرة "أيروفلوت" في المملكة المتحدة بأنها "استفزاز فظ آخر من جانب السلطات البريطانية"، ويربط الحادث بـ "سياسة العداء" البريطانية تجاه موسكو.

وقد أرسلت السفارة الروسية مذكرة إلى وزارة الخارجية البريطانية تطلب فيها شرح أسباب تفتيش طائرة "أيروفلوت"، يوم الجمعة، في مطار المملكة المتحدة.

واعتبرت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، يوم الجمعة، أن قيام الشرطة البريطانية بتفتيش الطائرة الروسية في مطار هيثرو الدولي بلندن استفزازا آخر تقوم به السلطات البريطانية.

وقد كانت السلطات البريطانية أعلنت عن ضرورة تفتيش الطائرة ورفضت الكشف عن المشكلات.

 

برجاء اذا اعجبك خبر قائد الطائرة الروسية: السلطات البريطانية كانت تبحث عن "مواد محظورة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن