"التحالف العربي"يؤكد أن إصابة شخص واحد جراء صاروخ "أنصار الله" على نجران
"التحالف العربي"يؤكد أن إصابة شخص واحد جراء صاروخ "أنصار الله" على نجران

"التحالف العربي"يؤكد أن إصابة شخص واحد جراء صاروخ "أنصار الله" على نجران حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "التحالف العربي"يؤكد أن إصابة شخص واحد جراء صاروخ "أنصار الله" على نجران .

صحيفة الوسط - أعلن "التحالف العربي"، بقيادة السعودية، إصابة شخص واحد جراء الصاروخ الباليستي، الذي أطلقته جماعة "أنصار الله" على نجران، الأن، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وذكر المتحدث باسم التحالف، العقيد الركن تركي المالكي، أن مقيم هندي واحد أصيب بجروح طفيفة إثر تناثر شظايا صاروخ باليستي أطلقته جماعة أنصار الله على أحياء سكنية في نجران، جنوب غرب المملكة.

​ونقلت قناة "الإخبارية" السعودية عن المالكي قوله إن الصاروخ الباليستي "أطلق بطريقة عشوائية وعبثية باتجاه نجران، لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، حيث تم اعتراض الصاروخ وتدميره من قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي".

وأضاف المالكي: "أدى اعتراض الصاروخ لتناثر الشظايا على الأحياء السكنية، ونتج عنه بحسب المعلومات الأولية، إصابة مقيم من الجالية الهندية بإصابة طفيفة".

​وأثبت المالكي: "ما يفعله الميلشيا الحوثية يعد تطورا خطيرا في حرب المنظمات المتطرفة ومن يقف خلفهم من الدول الراعية للإرهاب كنظام إيران".

كانت القوة الصاروخية لـ"أنصار الله" أعلنت إِفْرَاج صاروخ باليستي على معسكر للحرس الوطني السعودي في نجران.

وذكر مَبْعَث عسكري يمني في تصريحات خاصة لـ"سبوتنيك"، إن صاروخ من طراز "بدر 1" أطلق على معسكر الحرس الوطني السعودي.

من ناحيته أعلن "التحالف العربي" اعتراض وتدمير الصاروخ.

برجاء اذا اعجبك خبر "التحالف العربي"يؤكد أن إصابة شخص واحد جراء صاروخ "أنصار الله" على نجران قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن