الحزب الشيوعي الصيني يهنئ آبي لانتخابه رئيسا لـ"الثورية الإثيوبية"
الحزب الشيوعي الصيني يهنئ آبي لانتخابه رئيسا لـ"الثورية الإثيوبية"

الحزب الشيوعي الصيني يهنئ آبي لانتخابه رئيسا لـ"الثورية الإثيوبية" حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الحزب الشيوعي الصيني يهنئ آبي لانتخابه رئيسا لـ"الثورية الإثيوبية" .

صحيفة الوسط - هنأت اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني الدكتور أبي أحمد لانتخابه رئيسا للجبهة الديمقراطية الثورية للشعوب الإثيوبية.

وذكرت اللجنة المركزية في برقية بعثتها إلى مكتب الجبهة، إن الحزب الشيوعي الصيني يعتقد أن إثيوبيا ستسجل نجاحًا حـديثًا وأكبر نجاحًا في ظل قيادة الدكتور أبي أحمد، مضيفا أن الحزب الشيوعي الصيني يعطي قيمة كبيرة لشراكته مع الجبهة الديمقراطية الثورية للشعوب الإثيوبية، موضحا أن الحزب الحاكم مستعد للعمل في مجالات الترابط المشترك الجديدة، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإثيوبية.

وفي سياق متصل، ذكرت وزارة الخارجية الإثيوبية، في بيان، إن الرئيس إسماعيل عمر جيلي من جيبوتي ونائب رئيس جنوب الخرطوم تابان دينق جاي، بعثا برسالة تهنئة الأن بمناسبة انتخاب الدكتور أبي أحمد رئيسا للجبهة الديمقراطية الثورية للشعوب الإثيوبية.

وحث الرئيس عمر جيلي رئيس الجبهة على تعزيز ومتابعة العلاقات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية القائمة على المنفعة المتبادلة للبلدين، فيما أشار نائب رئيس جنوب الخرطوم دنج جاي، إلى أن أحمد سيرفع من الأزدهار السياسي والاجتماعي والاقتصادي للبلاد، مقدرا دور إثيوبيا في عملية تحقيق سلام دائم في جنوب الخرطوم.

برجاء اذا اعجبك خبر الحزب الشيوعي الصيني يهنئ آبي لانتخابه رئيسا لـ"الثورية الإثيوبية" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن