الخارجية الروسية: دول غربية تهدف لعرقلة إقامة كأس العالم
الخارجية الروسية: دول غربية تهدف لعرقلة إقامة كأس العالم

الخارجية الروسية: دول غربية تهدف لعرقلة إقامة كأس العالم

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الخارجية الروسية: دول غربية تهدف لعرقلة إقامة كأس العالم .

صحيفة الوسط - ذكرت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، الأن الأحد، إن الهدف الرئيسي لبعض الدول الغربية هو عدم السماح بإقامة كأس العالم في روسيا.

ونقلت وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية عن زاخاروفا قولها، ردا على سؤال عما إذا كانت روسيا ستواجه عزلة من قبل الدول الأوروبية فيما يتعلق ببطولة كأس العالم لكرة القدم، "إن هذا هو الهدف الرئيسي لهم، ولكنه حلم بعيد المنال".

وذكرت زاخاروفا، خلال مقابلة تليفزيونية، "لدي انطباع بالفعل، بأن بعض الدول الأوروبية يحلمون بإبعاد تنظيم بطولة كأس العالم عن روسيا، بكل السبل، كل الاهتمام الآن منصب على هذه البطولة العالمية، والتي بالتأكيد في النهاية تمس مجال الساحرة المستديرة في روسيا".

وفي وقت سابق، أعلنت بعض الدول الغربية، بينها المملكة المتحدة والولايات المتحدة، عن إِبْعَاد مجموع من الدبلوماسيين الروس من أراضيها، على خلفية تسمم العقيد السابق في الاستخبارات العسكرية الروسية سيرجي سكريبال.

برجاء اذا اعجبك خبر الخارجية الروسية: دول غربية تهدف لعرقلة إقامة كأس العالم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور