باحث مصري: "كل شخص حر في لقاء الإسرائيليين أو حتى الإخوان"
باحث مصري: "كل شخص حر في لقاء الإسرائيليين أو حتى الإخوان"

باحث مصري: "كل شخص حر في لقاء الإسرائيليين أو حتى الإخوان" حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر باحث مصري: "كل شخص حر في لقاء الإسرائيليين أو حتى الإخوان" .

صحيفة الوسط - العالم - العالم الاسلامي

ونقل rt  عن صحيفة الأن السابع تأكيد إبراهيم، أنه إذا دُعيّ مرة أخرى لزيارة "تل أبيب" سيفعل ذلك ولن يتأخر، وأضاف: "الزيارات لا تعني التطبيع كما يروج البعض، ولقاءات الإسرائيليين لها رؤية علمية في ضوء تخصصي وخبراتي."

وشدد على أن هذه الزيارات وتبادلها مؤشر على الديمقراطية، وأن كل شخص حر في أي لقاء يعقده مع الإسرائيليين، أو حتى مع الإخوان.

وتابع: "مقدمو البلاغات ضدي لا يعلمون أنني خضعت للمحاكمة في أضخم من 20 تهمة منذ عهد مبارك حتى الآن، ومقدم ضدي أضخم من 380 بلاغا، ولا يعلمون أن هذه البلاغات لن تهز شعرة واحدة في رأسي".

وعن اتصالاته بجماعة الإخوان المسلمين وقياداتها، ذكر إبراهيم إنه لن يتصل بأحد منهم أو يتواصل معهم، ولكنه إذا تواصلوا معه فلن يتأخر عنهم، ومستعد للقاء أي شخص منهم، ولقاء أي شخص أيا كانت انتماءاته السياسية أو الدينية.

برجاء اذا اعجبك خبر باحث مصري: "كل شخص حر في لقاء الإسرائيليين أو حتى الإخوان" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم