الدفاع الروسية: خروج نحو 154 ألف شخص من الغوطة الشرقية في دمشق
الدفاع الروسية: خروج نحو 154 ألف شخص من الغوطة الشرقية في دمشق

الدفاع الروسية: خروج نحو 154 ألف شخص من الغوطة الشرقية في دمشق حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الدفاع الروسية: خروج نحو 154 ألف شخص من الغوطة الشرقية في دمشق .

صحيفة الوسط - الدفاع الروسية: خروج نحو 154 ألف شخص من الغوطة الشرقية في سوريا

[01/أبريل/2018]
موسكو - سبـأ:
أعلنت وزارة الدفاع الروسية خروج نحو 154 ألف شخص من غوطة دمشق الشرقية منذ بدء الهدن الإنسانية.

وذكر مركز المصالحة الروسي في سوريا التابع للوزارة وفق ما نقله صحيفة قناة "روسيا الأن"، إن أضخم من 100 مدني خرجوا الأن عبر الممر الإنساني في منطقة مخيم الوافدين في الغوطة الشرقية.

وأشار رئيس مركز المصالحة، اللواء يوري يفتوشينكو، أن الممر الإنساني الواصل من نقطة العبور في مخيم الوافدين إلى النقطة المقابلة في دوما، يستأنف عمله.. وهيأت العناصر الضرورية من البنية التحتية لمساعدة السكان الذين يغادرون المنطقة".

وأضاف المسؤول العسكري الروسي: "غادر عبر الممر منذ الـ28 فبراير، 29 ألفا و230 شخصا.. إجمالا، ومنذ بداية (الهدن الإنسانية) خرج 153140 شخصا من الغوطة الشرقية".

وأثبت المركز رصـد 34 شخصا اختطفهم المسلحون خلال العمليات العسكرية في الغوطة الشرقية. كما أفاد بأن أضخم من 41 ألف مسلح من فيلق الرحمن وعوائلهم غادروا الغوطة الشرقية خلال 8 أيام.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر الدفاع الروسية: خروج نحو 154 ألف شخص من الغوطة الشرقية في دمشق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت