طهران: يجب مواجهة إرهابيي تل أبيب بالقوة
طهران: يجب مواجهة إرهابيي تل أبيب بالقوة

طهران: يجب مواجهة إرهابيي تل أبيب بالقوة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طهران: يجب مواجهة إرهابيي تل أبيب بالقوة .

صحيفة الوسط - ندد علي لاريجاني رئيس البرلمان الإيراني، الأن الأحد، باعتداءات الكيان الصهيوني على الفلسطينيين المشاركين في مسيرات العودة في غزة منذ أول أمس.

وبحسب ما ذكرته وكالة أنباء "فارس" الإيرانية، ذكر لاريجاني في بيان له إن المتطرفين في تل أبيب لا يفهمون سوى لغة القوة، وأن القوة هي صحيفة الوسط الوحيد لمقاومة مطامعهم.

وأضاف أن الجرائم التي يرتكبها النظام الصهيوني تحت رعاية الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى القرارات التصعيدية والإجراءات التي يتخذها دونالد ترامب الرئيس الأمريكي، مؤامرة خطيرة تهدد أمن واستقرار المنطقة.

وتأتي تصريحات علي لاريجاني بعد عدة تصريحات لمسؤولين إيرانيين، نددوا بالاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين العزل، كان آخرها تصريحات محمد جواد ظريف وزير الخارجية الإيراني، التي وصف خلالها السلوك الإسرائيلي بـ المخزي.

جدير بالذكر أن النظام الإيراني يدعم مليشيات الحوثي المتطرفة في صنعاء ويمدها بالأسلحة لضرب الرياض، هذا فضلا عن دعم التنظيمات المتطرفة في عدة بلدان عربية، في بغداد ولبنان، الأمر الذي يحزر أمن واستقرار المنطقة أيضا.

برجاء اذا اعجبك خبر طهران: يجب مواجهة إرهابيي تل أبيب بالقوة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد