ليبرمان: تل أبيب لن تتعاون مع أي لجنة دولية بخصوص تطورات غزة
ليبرمان: تل أبيب لن تتعاون مع أي لجنة دولية بخصوص تطورات غزة

ليبرمان: تل أبيب لن تتعاون مع أي لجنة دولية بخصوص تطورات غزة حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ليبرمان: تل أبيب لن تتعاون مع أي لجنة دولية بخصوص تطورات غزة .

صحيفة الوسط - ذكر وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان، الأن الأحد، إن تل أبيب "لن تتعاون مع أي لجنة دولية، تنوي الأستجواب بالأحداث التي وقعت الجمعة السابق، على الحدود مع قطاع غزة"؟

وأعرب ليبرمان في مقابلة مع الإذاعة الإسرائيلية، عن "استيائه" من الأصوات الدولية والإسرائيلية الداخلية من أحزاب "اليسار"، وخاصةً حزب ميرتس بخصوص مطالبتهم بتشكيل لجنة تحقيق في ما جرى على الحدود.

وأضاف ليبرمان: "لن يتم نُشُور تحقيق، ولن تتعاون تل أبيب مع أي لجنة دولية بهذا الشأن".

وهدد ليبرمان حركة حركة حماس الفلسطينية في المقابلة مع الاذاعة الاسرائيلية باستخدام القوة بشكل أكبر وأكثر حدة ضد المتظاهرين في المرة المقبلة.

وزعم أن 90 في المائة ممن شاركوا في المسيرة الحدودية هم من عناصر حركة حماس الفلسطينية وعائلاتهم الذين يتلقون رواتبهم من الحركة.

وشكك ليبرمان في أن يقدم الفلسطينيين على محاولة تجاوز الحدود مرةً أخرى بعد ما جرى يوم الجمعة.

وأثبت أن جيش الاحتلال الإسرائيلي "لن يتردد في استخدام كل الوسائل الموجودة في متناول أيدينا".

من جانبها، طالبت رئيسة حزب "ميرتس" اليساري "5 مقاعد بالكنيست من أصل 120" تمار زندبرج، أمس السبت، بتشكيل لجنة تحقيق في تطورات غزة.

وذكرت زندبرج في بيان: "في ضوء الاستهداف الموسع للفلسطينيين أمس على حدود قطاع غزة، وسقوط قتلى ومئات المصابين، بالرصاص الحي، وفي ضوء شهادات عن إِفْرَاج نار على متظاهرين غير مسلحين، بما في ذلك مقاطع مصورة يبَـانَ فيها إِفْرَاج نار على الظهر، تبشـر ميرتس للتحقيق في تطورات أمس".

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر ليبرمان: تل أبيب لن تتعاون مع أي لجنة دولية بخصوص تطورات غزة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن