الحكيم: الشعاراتِ الطائفية جاءت بداعش ولا يمكن تمريرها الأن
الحكيم: الشعاراتِ الطائفية جاءت بداعش ولا يمكن تمريرها الأن

الحكيم: الشعاراتِ الطائفية جاءت بداعش ولا يمكن تمريرها الأن حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الحكيم: الشعاراتِ الطائفية جاءت بداعش ولا يمكن تمريرها الأن .

صحيفة الوسط - العالم - بغداد

وذكر بيان لرئاسة التحالف تلقت وكالة الفرات نيوز نسخة منه، أن السيد عمار الحكيم أثبت خلال لقائه جمعاً من شيوخِ ووجهاءِ عشائرَ الفلاحات ومناطق شمالِّ بغداد الحاجة إلى قوى سياسيةٍ يكون قرارها عراقياً سيادياً" مشيرا إلى أنَّ "مشكلةَ الخدمات ليست ماديةً بقدر افتقارها إلى الخطةِ والرؤيةِ لتوفيرها".

وشدد "على ضرورةِ التمسك بالخيارِ الوطنيّ ومنع رُجُوع الطائفية ، وأهمية تجنيب بغداد سياسة المحاور".

وأشاد السيد عمار الحكيم "بالوقفةِ البطوليةِ للعشائرَ في شمالِ بغداد في حمايةِ أمن العاصمة من الهجمةِ الداعشية، ودورهم الكبير في محاربةِ الإرهاب وتطويقِ الطائفية".

وأضاف أنَّ "الشعاراتِ الطائفيةَ لا يمكنُ تمريرها الأن على الشعبِ لأنَّها جاءتْ بداعش والإرهابِ والتطرفِ، والوطنيةُ ليست شعاراً وإنَّما سلوكٌ وثقافةٌ واستقلاليةُ قرار".

وأثبت السيد عمار الحكيم، أنَّ "الدولَّ تبنى بالخططِ والبرامجَ والفريقِ القادر على الإنجازِ، وضرورة تحقيق الانتصار لبناءِ دولة قوية مهابة لا تميز بين المواطنين وتنصفهم وتقدمُ الخدمات لهم وترسخُ التعايش السلميّ وتعملُ على تعزيزِ العلاقات مع دول المنطقةِ والعالم".

6

برجاء اذا اعجبك خبر الحكيم: الشعاراتِ الطائفية جاءت بداعش ولا يمكن تمريرها الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم