جنرال أمريكي: لا إمكانيات لدينا لقتال تنظيم الدولة الأسلامية بمفردنا
جنرال أمريكي: لا إمكانيات لدينا لقتال تنظيم الدولة الأسلامية بمفردنا

جنرال أمريكي: لا إمكانيات لدينا لقتال تنظيم الدولة الأسلامية بمفردنا حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جنرال أمريكي: لا إمكانيات لدينا لقتال تنظيم الدولة الأسلامية بمفردنا .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أثبت قائد سلاح مشاة البحرية في الجيش الأمريكي الجنرال روبرت نيلر، أن استراتيجية واشنطن لمكافحة تنظيم الدولة الأسلامية، تتضمن فعالية مباشرة في القتال في سوريا والعراق ومساعدة دول أخرى في ذلك.

وأضاف في شريط فيديو نشر على صحيفة البنتاجون، حسبما نقل صحيفة «روسيا الأن» أن بلاده لا تملك الإمكانيات الكافية ولا تستطيع بمفردها مكافحة تنظيم الدولة الأسلامية في كل المنطقة، ولذلك تتضمن استراتيجيتها إقامة التحالفات مع الدول الأخرى لمكافحة الإرهاب بشكل فعال.

وأشار إلى أن الولايات المتحدة تعمل في الوقت الراهن مع باريس وبريطانيا وإيطاليا على تعزيز إمكانيات نيجيريا ودول غرب أفريقيا الأخرى في التصدي لتهديدات تنظيم الدولة الأسلامية.

وأضاف أن بلاده ستضطر في المحصلة لمغادرة المنطقة المذكورة، ولذا تسعى لمساعدة الدول هناك في مكافحة الجماعات المتطرفة بالاعتماد على الذات.

وفي وقت سابق أفادت الأنباء بأن الولايات المتحدة ستخصص 60 مليون دولار لمكافحة تنظيم الدولة الأسلامية في منطقة الصحراء الكبرى والساحل الأفريقي.

برجاء اذا اعجبك خبر جنرال أمريكي: لا إمكانيات لدينا لقتال تنظيم الدولة الأسلامية بمفردنا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم