«الإعلام الفلسطينية»يؤكد أن إشادة نتنياهو بجنوده دعوة علنية للقتل بدم بارد
«الإعلام الفلسطينية»يؤكد أن إشادة نتنياهو بجنوده دعوة علنية للقتل بدم بارد

«الإعلام الفلسطينية»يؤكد أن إشادة نتنياهو بجنوده دعوة علنية للقتل بدم بارد حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الإعلام الفلسطينية»يؤكد أن إشادة نتنياهو بجنوده دعوة علنية للقتل بدم بارد .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكرت وزارة الإعلام الفلسطينية «إن إشادة رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بجنوده القتلة الذين نفذوا، أول أمس مجزرة بحق أبناء شعبنا، يعد دليلا دامغا على أن الإرهاب الإسرائيلي يحظى برعاية رسمية».

وأضافت الوزارة- في بيان لها صباح الأن الأحد- «إن تفوهات نتنياهو التي ذكر فيها، كل الاحترام لجنودنا الذين يحمون حدودنا، ويمكنوننا من الاحتفال بعيد الفصح بهدوء، هي دعوة علنية للقتل بدم بارد، ودليل على المضي في سياسة التطهير العرقي والتطرف».

ورأت الوزارة في تشجيع نتنياهو للجنود القتلة، ورفض وزير جيشه أفيجدور ليبرمان الأستجواب الدولي في ضرب المشاركين في مسيرات العودة، إثباتا على حاجة الشعب الفلسطيني لتوفير الحماية الدولية من العدوان الإسرائيلي.

ودعت العالم الحر إلى عدم المرور على تفوهات نتنياهو، الذي يثبت مرة أخرى أنه المُحرض الأكبر على الإرهاب، والمدافع عن جنوده القتلة، في دولة تدعي أنها الديمقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط!

برجاء اذا اعجبك خبر «الإعلام الفلسطينية»يؤكد أن إشادة نتنياهو بجنوده دعوة علنية للقتل بدم بارد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم