الأن .. وزير الدفاع الأمريكي عن مستشار دونالد ترامب يؤكد أن شيطان في صورة إنسان
الأن .. وزير الدفاع الأمريكي عن مستشار دونالد ترامب يؤكد أن شيطان في صورة إنسان

الأن .. وزير الدفاع الأمريكي عن مستشار دونالد ترامب يؤكد أن شيطان في صورة إنسان

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن .. وزير الدفاع الأمريكي عن مستشار دونالد ترامب يؤكد أن شيطان في صورة إنسان .

صحيفة الوسط - تداولت وسائل صحف أمريكية مقطع فيديو يوثق أول لقاء بين وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس، والمستشار الجديد للأمن القومي، جون بولتن، وهو اللقاء الذي أثار جدلًا واسعًا نظرًا لوصف ماتيس لبولتن بأنه شيطان في صورة إنسان.

ونشرت مجلة "تايم" الأمريكية مقطع الفيديو الذي تم التقطاه من أمام مقر وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، فحالما صافح ماتيس بولتن، ذكر له: "شكرًا لقدومك، يسرني أن نلتقي أخيرًا، سمعت أنك شيطان في صورة إنسان".

وكان ماتيس قد رفض في وقت سابق، التحدث عن صعوبات قد تعترض عمله مع بولتون، وذكر "لا تحفظات، لا قلق". وردا على سؤال عن احتمال شعوره بالقلق من اختلاف في وجهات النظر مع بولتون الذي ينادي، عكس وزير الدفاع الأميركي، بالانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران ويؤيد شن "ضربات وقائية" على كوريا الشمالية، ذكر ماتيس "آمل أن تكون هناك آراء مختلفة حول وضع العالم، هذا ما نحتاج إليه".

يذكر أن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أعلن ليل الأسبوع السابق، استبدال مستشاره للأمن القومي اتش ار مكماستر بالسفير الأميركي السابق لدى الأمم المتحدة جون بولتون، الشهير بعدائه الشديد لإيران وكوريا الشمالية.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن .. وزير الدفاع الأمريكي عن مستشار دونالد ترامب يؤكد أن شيطان في صورة إنسان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد