تزامنًا مع عيد القيامة.. البابا فرنسيس يُعمد متسول نيجيري
تزامنًا مع عيد القيامة.. البابا فرنسيس يُعمد متسول نيجيري

تزامنًا مع عيد القيامة.. البابا فرنسيس يُعمد متسول نيجيري حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تزامنًا مع عيد القيامة.. البابا فرنسيس يُعمد متسول نيجيري .

صحيفة الوسط - عّمد البابا فرنسيس ثمانية بالغين بينهم متسول نيجيري من المهاجرين أصبح بطلا بعد أن تصدى للص كان يلوح بساطور.

أقيمت مراسم التعميد خلال قداس عشية عيد القيامة السبت، الذي يحتفل به المسيحيون الكاثوليك وحضره نحو ألف شخص في كنيسة القديس بطرس، حسبما ذكرت "سكاي نيوز".

وكان المهاجر النيجيري جون أوجا 31 عاما، الذي وصفته الصحف الإيطالية "بالمهاجر البطل" ومثال للشجاعة والمواطنة الحقيقية، من بين من جرى تعميدهم.

وكان أوجا يتسول خارج متجر في حي سكني بروما يقيم به الكثير من المهاجرين في سبتمبر العام السابق عندما تصدى لإيطالي يلوح بساطور يخبر من العمر 37 عاما أثناء فراره من المتجر بعد سرقة نحو 400 يورو.

وذكرت صحيفة لا ريبوبليكا، إن أوجا لم يكن يحمل تصريحا بالبقاء في إيطاليا عندما ظل ممسكا باللص إلى أن حضرت الشرطة ثم اختفى من المكان خشية اكتشاف أنه لا يحمل وثائق.

وتعقبته الشرطة مستخدمة لقطات كاميرات المراقبة وكافأته ومنحته ترخيصا قانونيا بالبقاء في البلاد قبل تزويده بوثائق هجرة.

برجاء اذا اعجبك خبر تزامنًا مع عيد القيامة.. البابا فرنسيس يُعمد متسول نيجيري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري