الرئيس الفرنسي يحتفي بابن سلمان في حفل عشاء بمتحف اللوفر
الرئيس الفرنسي يحتفي بابن سلمان في حفل عشاء بمتحف اللوفر

الرئيس الفرنسي يحتفي بابن سلمان في حفل عشاء بمتحف اللوفر حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرئيس الفرنسي يحتفي بابن سلمان في حفل عشاء بمتحف اللوفر .

صحيفة الوسط - أقام الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون حفل عشاء خاص بمتحف اللوفر لولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، الذي وصل إلى باريس أمس الأحد.

وذكرت الرئاسة الفرنسية "الإليزيه"، في بيان، أن الزعيمين تمكنا، في هذا الإطار الخاص، من بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك قبل المباحثات الرسمية المرتقبة بينهما الثلاثاء.

وأشارت إلى أنه من المقرر أن يلتقي ولي العهد السعودي الاثنين، رئيس الوزراء الفرنسي إدوار فيليب ووزيرة الجيوش فلورنس بارلي، على أن تعقد الثلاثاء جلسة مباحثات بين الرئيس الفرنسي وولي العهد السعودي، بقصر الإليزيه، يليها عقد مؤتمر صحفي.

وأفادت مصادر مطلعة لـ«أ ش أ» أن حضور ولي العهد السعودي ستشهد التوقيع على 12 بروتوكول تعاون في مجالات القطاع السياحي والطاقة والنقل بالإضافة إلى اتفاق تعاون بين مؤسسة "مسك" السعودية ومتحف "اللوفر".

ووصل ولي العهد السعودي إلى باريس يوم الأحد قادما من الولايات المتحدة حيث قضى ثلاثة أسابيع، لعرض الإصلاحات السياسية والاقتصادية التي تقوم بها بلاده.

برجاء اذا اعجبك خبر الرئيس الفرنسي يحتفي بابن سلمان في حفل عشاء بمتحف اللوفر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري