ذعر حوثى من تقدم الجيش اليمنى وغضب القبائل
ذعر حوثى من تقدم الجيش اليمنى وغضب القبائل

ذعر حوثى من تقدم الجيش اليمنى وغضب القبائل

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ذعر حوثى من تقدم الجيش اليمنى وغضب القبائل .

صحيفة الوسط - أصاب التقدم الميداني الأخير لقوات الجيش اليمني المدعومة من التحالف العربي لدعم الشرعية، في جبهات محافظة صعدة، زعيم ميليشيا جماعة التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين بالذعر.

وأثبتت مصادر يمنية قبلية وعسكرية لصحيفة "الشرق الأوسط"، الأن الإثنين، أن زعيم ميليشا الحوثى الموالي لإيران، عبدالملك الحوثى، استدعى مجموعًا من قادته السلاليين (المنحدرين من سلالة الجماعة التي تدعيها) في صنعاء لتكليفهم بوضع خطط دفاعية عن معقل الجماعة الرئيسى، وتحذيرهم من غدر رجال القبائل.

وأوضحت أن "الحوثي" تحدث لعشرات القادة في الجماعة الذين يرتبطون به سلاليًا من أبناء صعدة إلى اجتماع عبر دائرة تلفزيونية، عن خطر السقوط الوشيك لمعقل الجماعة ومسقط رأسه في أيدي قوات الجيش اليمني بسبب انهيار فريق ميليشياته أمام التقدم المتسارع في الجبهات التي تطوق صعدة من مختلف الجهات.

ولفتت إلى أن تشديدات الحوثي من مسلحي القبائل الموالين له، وأوامره الجديدة بشأنهم، أثارت غضبًا في أوساطهم؛ ما جعل بعضهم ينسحب من جبهات القتال في الأيام الماضية.

برجاء اذا اعجبك خبر ذعر حوثى من تقدم الجيش اليمنى وغضب القبائل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور