إقالة رئيس «دويتشه بنك» بسبب إِدامَة خسائره
إقالة رئيس «دويتشه بنك» بسبب إِدامَة خسائره

إقالة رئيس «دويتشه بنك» بسبب إِدامَة خسائره حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إقالة رئيس «دويتشه بنك» بسبب إِدامَة خسائره .

صحيفة الوسط - يغادر الرئيس التنفيذي لمصرف "دويتشه بنك" الألماني، جون كريان، منصبه قبل سنتين من الموعد المقرر له، وذلك في ظل إِدامَة الخسائر في أكبر شركة مصرفية في ألمانيا، وسيحل كريستيان سوينج نائب الرئيس التنفيذي للبنك محل كريان.

وتولى كريان، الذي ولد في المملكة المتحدة، رئاسة البنك منذ عام 2015، وشهدت السنوات الثلاث منذ ذلك الحين خسائر متواصلة للبنك، وذكر بول إكليتنر، رئيس مجلس حكومة البنك لـ«صحيفة الوسط»: "بعد تحليلات شاملة، توصلنا إلى أننا بحاجة إلى ديناميكية تنفيذية جديدة في حكومة مصرفنا".

ويواجه المصرف تراجعا في المبيعات، إذ انخفضت أسعار أسهمه بنسبة 30 في المائة، خلال العام الحالي، وسيغادر كريان منصبه، بحلول نهاية أبريل الحالي، بينما كان مقررا أن يستمر عقده حتى عام 2020.

وذكر إكلينتر: "على الرغم من الفترة القصيرة نسبيا التي قضاها في رئاسة البنك، إلا أن جون كريان لعب دروا مهما، في تاريخ البنك الذي يمتد لنحو 150 عاما، ومهد الشغل أمام مستقبل ناجح للبنك، مجلس الإدارة عموما وأنا بشكل شخصي ممتنون لذلك".

وأقر مجلس الإدارة تثبيت سوينج، الذي يعمل في البنك منذ نحو 25 عاما، رئيسا تنفيذيا "بأثر فوري"، وكان سوينج مسؤولا عن حكومة قطاع الخدمات المصرفية الخاصة والتجارية، في دويتشه بنك.

برجاء اذا اعجبك خبر إقالة رئيس «دويتشه بنك» بسبب إِدامَة خسائره قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري