مفوضية الانتخابات بالعراق: لا نرضخ لأي أزمات سياسية
مفوضية الانتخابات بالعراق: لا نرضخ لأي أزمات سياسية

مفوضية الانتخابات بالعراق: لا نرضخ لأي أزمات سياسية حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مفوضية الانتخابات بالعراق: لا نرضخ لأي أزمات سياسية .

صحيفة الوسط - العالم - بغداد

وذكر البدران لوكالة الفرات نيوز انه "لا صحة لما اثير لتعرض المفوضية لضغوط سياسية، ولم نتعرض الى شيء يرقى لمثل هذا الضغط وانما هناك بعض الاستفسارات"، مشيرا الى" اننا لن نرضخ للضغوط السياسية مهما كانت الجهة".

وأضاف ان" المفوضية ماضية في استخدام العد والفرز الالكتروني، حيث تم استكمال كافة الإجراءات وغدا سيتم اعلان قرعة أسماء موظفي الاقتراع الأن الواحد، كما اتخذنا إجراءات لتلافي الطارئ، وبالتالي المفوضية ماضية على أساس جهاز تسريع النتائج". 

وتابع ان "لجان الرصد في المفوضية تعمل على إحصاء مخالفات المرشحين تمهيدا لتغريمهم"، مؤكدا" اعداد قائمة بأسماء المرشحين والكتل التي خرقت النظام الانتخابي لتغريمهم مالياً"، منوها الى ان" اغلبهم لم يصل حد التجريح والنيل من المرشح الآخر".

6

برجاء اذا اعجبك خبر مفوضية الانتخابات بالعراق: لا نرضخ لأي أزمات سياسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم