وزارة الدفاع الأمريكية: لا ننفّذ ضربات جوية في دمشق .. حالياً
وزارة الدفاع الأمريكية: لا ننفّذ ضربات جوية في دمشق .. حالياً

وزارة الدفاع الأمريكية: لا ننفّذ ضربات جوية في دمشق .. حالياً حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزارة الدفاع الأمريكية: لا ننفّذ ضربات جوية في دمشق .. حالياً .

صحيفة الوسط - أكّدت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، الأن، أنها لا تنفّذ ضربات جوية في سوريا حالياً وتنفي بصورة رسميةً تقريراً للتلفزيون السوري يفيد بأن الجيش الأمريكي أطلق صواريخ على قاعدة جوية للحكومة السورية.

وذكر "البنتاجون" في بيان "في الوقت الراهن، لا تنفّذ وزارة الدفاع ضربات جوية في سوريا.. لكننا نواصل متابعة الوضع من كثب، وندعم الجهود الدبلوماسية الحالية لمحاسبة المسؤولين عن استخدام أسلحة كيماوية في سوريا".

وقد كانت وكالة الأنباء السورية "سانا"، قد أعلنت سقوط قتلى وجرحى من جرّاء تعرُّض قاعدة "التيفور" الجوية قرب حمص لهجوم صاروخي فجر الأن.

وأكّدت مصادر عسكرية سورية أن الدفاعات الجوية تصدّت لعدد من هذه الصواريخ قبل وصولها إلى هدفها.

وذكرت وسائل صحف النظام السوري، إن السلاح الجوي الأمريكي هو مَن نفّذ القصف، وإن الدفاعات الجوية تصدّت لعددٍ من هذه الصواريخ قبل وصولها إلى هدفها.

برجاء اذا اعجبك خبر وزارة الدفاع الأمريكية: لا ننفّذ ضربات جوية في دمشق .. حالياً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية