الأن بالتسجيل: هذا ما حدث الأن في مطار تيفور بسوريا!
الأن بالتسجيل: هذا ما حدث الأن في مطار تيفور بسوريا!

الأن بالتسجيل: هذا ما حدث الأن في مطار تيفور بسوريا! حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن بالتسجيل: هذا ما حدث الأن في مطار تيفور بسوريا! .

صحيفة الوسط - العالم - خاص بالعالم

وذكرت مراسلة صحيفة الوسط الزميلة دارين فضل في نشرة الاخبار قبل قليل: تصدت الدفاعات الجوية للجيش السوري لعدد من الصواريخ على مطار التيفور العسكري، وتمكنت من اسقاط ثمانية صواريخ.

واضافت: هذه الاعتداءات مصدرها العدو الاسرائيلي، وفق المعلومات الميدانية التي أثبتت وقوع الاعتداء في الساعة الرابعة والنصف فجرا.

واشارت مراسلتنا الى ان الاعتداء اسفر عن وقوع شهداء وجرحى وتزامن مع تحليق الطيران الاسرائيلي في مناطق لبنانية.

وأثبتت ان هذه الاستهدافات في هذا التوقيت تحديدا تأتي لعرقلة اتفاق خروج ارهابيي جيش الاسلام من دوما بالغوطة، في ظل العلاقة العضوية ما بين جيش الاسلام والسعودية والكيان الاسرائيلي.

واشارت الى ان مطار التيفور كان قد تعرض قبل شهرين لاعتداء اسرائيلي، لاهميته الاستراتيجية لتغطية الاحداث للجيش السوري وحلفاءه خلال هذه الحرب.

وتابعت الزميلة دارين: هو من اهم واكبر المطارات العسكرية امنيا واستراتيجيا باعتباره في القريب العاجل ايضا من الحدود العراقية، فهو يغطي مساحة جغرافية وساعة ويمثل قاعدة ارتكاز للجيش وحلفاءه في كل المنطقة الوسطى من سوريا.

101

برجاء اذا اعجبك خبر الأن بالتسجيل: هذا ما حدث الأن في مطار تيفور بسوريا! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم