المرصد السوري لحقوق الأنسان السوري يكشف النقاب معلومـات حديثة حول غارات التيفور
المرصد السوري لحقوق الأنسان السوري يكشف النقاب معلومـات حديثة حول غارات التيفور

المرصد السوري لحقوق الأنسان السوري يكشف النقاب معلومـات حديثة حول غارات التيفور حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المرصد السوري لحقوق الأنسان السوري يكشف النقاب معلومـات حديثة حول غارات التيفور .

صحيفة الوسط - العالم - سوريا

وادعى المرصد في بيان: ان "14 شخصا قتلوا في الضربات الصاروخية على مطار التيفور العسكري من بينهم إيرانيون".

وكان التلفزيون السوري قد اعلن في وقت سابق ان الدفاعات الجوية السورية تصدت لعدوان بالصواريخ يرجح انها اميركية على المطار، فيما تحدثت وسائل الاعلام عن استشهاد و جرح مجموع من الأشخاص في القصف على مطار التيفور العسكري.

وتم تأكيد اسقاط اكثر من ثمانية صواريخ اميركية بسماء حمص و اعلن الإعلام السوري الحكومي ان الدفاعات الجوية أسقطت 8 صواريخ كانت تستهدف مطار التيفور العسكري في حمص.

الى ذلك، أثبت مستشار الحكومة السورية الدكتور عبدالقادر عزوز أن الولايات المتحدة وراء العدوان علی مطار التيفور في ريف حمص، رغم انكارها مسؤولية العدوان.

وأعلن الدكتور عزوز في اتصال هاتفي بقناة العالم: "كل الدلائل تشير الی الجهة المستفيدة والتي عملت طوال الزمن علی افساد كل محاولات الأستجواب القانوني في الحوادث المماثلة وبالتالي لاشك بأن الجميع الیوم يدرك بأن هناك ادلة دامغة وقرائن تشير الی تورط الولايات المتحدة في هذا العدوان".

2-10

برجاء اذا اعجبك خبر المرصد السوري لحقوق الأنسان السوري يكشف النقاب معلومـات حديثة حول غارات التيفور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم