الجيش الروسي: طائرتان إسرائيليتان قصفتا مطار "تيفور" العسكري السوري
الجيش الروسي: طائرتان إسرائيليتان قصفتا مطار "تيفور" العسكري السوري

الجيش الروسي: طائرتان إسرائيليتان قصفتا مطار "تيفور" العسكري السوري

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الجيش الروسي: طائرتان إسرائيليتان قصفتا مطار "تيفور" العسكري السوري .

صحيفة الوسط - أظهرت وزارة الدفاع الروسية الأن الاثنين عن ان الطيران الحربي الإسرائيلي قصف مطار "تيفور" العسكري في سوريا، وانها ليست للمرة الاولى علما أن المطار كان هدفا للقصف الإسرائيلي سابقا.

وذكرت وزارة الدفاع الروسية في بيان اصدرته منذ قليل أن طائرتين إسرائيليتين من نوع "F-15" نفذتا غارة جوية على مطار "تيفور" من الأجواء اللبنانية.

وأظهرت معلومـات إعلامية ايضا عن تحليق الطيران الحربي الإسرائيلي في أجواء بيروت أثناء تعرض مطار "تيفور" للقصف.

وكالعادة امتنعت تل أبيب وقيادة الجيش الإسرائيلي عن التعليق على ذلك.

وأعلنت وسائل الاعلام في سوريا عن سقوط قتلى وجرحى جراء تعرض قاعدة "تيفور" الجوية قرب حمص لهجوم صاروخي صباح الأن الإثنين، وأثبتت مصادر عسكرية سورية أن الدفاعات الجوية تصدت لعدد من هذه الصواريخ قبل وصولها لهدفها.

فيما اتهمت سوريا سلاح الجوي الأميركي في وقت سابق الطيران الامريكي بالقصف، وهو الامر الذي نفاه البنتاجون، كما نفى الجيش الفرنسي تنفيذ أي قصف جوي على مطار "T-4" العسكري في سورية.

وقد كانت انفجارات قوية قد سمع دويها صباح الأن الاثنين في صحيفة الوسط مطار التيفور العسكري قرب مدينة حمص بوسط سوريا.

واعلن القوات الســورية الحـرة عن نجاحه غب أسقاط ثمانية صواريخ بعد أن تعرضت القاعدة الجوية لهجوم صاروخي أمريكي

برجاء اذا اعجبك خبر الجيش الروسي: طائرتان إسرائيليتان قصفتا مطار "تيفور" العسكري السوري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد