«أنصار الله» تستهدف قوات سودانية ويمنية في الرياض بصاروخ باليستي حـديث
«أنصار الله» تستهدف قوات سودانية ويمنية في الرياض بصاروخ باليستي حـديث

«أنصار الله» تستهدف قوات سودانية ويمنية في الرياض بصاروخ باليستي حـديث حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «أنصار الله» تستهدف قوات سودانية ويمنية في الرياض بصاروخ باليستي حـديث .

صحيفة الوسط - نفذت جماعة أنصار الله التابعة للحوثيين في صنعاء، قصفًا صاروخيًا على قوات سودانية ويمنية في قطاع جيزان جنوب غربي السعودية.

وذكر مَبْعَث عسكري بوزارة الدفاع في صنعاء، لوكالة سبوتنيك، إن  «القوة الصاروخية لأنصار الله استهدفت فجر الاثنين، تجمعًا للجيش السوداني وقوات تابعة للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في جيزان، بصاروخ باليستي متوسط المدى نوع قاهر2 مداه 400 كيلومتر، المطور عن منظومة سام 2 المضادة للطيران الروسية الصنع».

ووفقًا للمصدر، أوقع القصف الصاروخ «خسائر في فريق القوات السودانية واليمنية المستهدفة»، دون أن يحدد طبيعة الخسائر.

وتستهدف القوة الصاروخية التابعة لجماعة أنصار الله، معسكرات الجيش السعودية في عسير بصواريخ باليستية بشكل متكرر، بالإضافة إلى استهدافها جازان،ونجران، والعاصمة الرياض أيضا، في وقت، يتهم التحالف بقيادة السعودية، إيران بإمداد أنصار الله بتقنيات أسلحة وصواريخ باليستية وغيرها، عبر تهريبها بحرا إلى صنعاء.

اقرأ أيضًا:

«نيوم» الهدف الجديد.. الحوثي يوجه 3 تهديدات للسعودية
 مـصرع عشرات الجنود السودانيين في كمين للحوثيين باليمن

برجاء اذا اعجبك خبر «أنصار الله» تستهدف قوات سودانية ويمنية في الرياض بصاروخ باليستي حـديث قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري