أول تعليق للصهاينة على قصف مطار تيفور
أول تعليق للصهاينة على قصف مطار تيفور

أول تعليق للصهاينة على قصف مطار تيفور حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أول تعليق للصهاينة على قصف مطار تيفور .

صحيفة الوسط - العالم - سوريا

وذكر أحد مدراء المكتب الإعلامي لجيش الاحتلال لوكالة "سبوتنيك" : "لا نعلق على هذا البيان الصادر عن وزارة الدفاع الروسية".

وقد كانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت أن الغارة الجوية على مطار التيفور السوري شنت من قبل مقاتلتين إسرائيليتين من طراز "إف-15". وذكرت أن 3 صواريخ وصلت إلى الهدف، بينما تم اعتراض 5 منها.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية: "في التاسع من نيسان/أبريل، الفترة ما بين 03:25-03:53 حسب أعلان موسكو، أطلقت طائرتان إسرائيليتان من طراز "إف-15" من الأراضي اللبنانية، دون دخول المجال الجوي السوري، 8 صواريخ موجهة على مطار التيفور. وتمكنت وحدات الدفاع الجوي التابعة للقوات السورية من اعتراض 5 صواريخ موجهة".

ووفقا للجيش الروسي، فإن 3 صواريخ وصلت إلى الجزء الغربي من المطار. وأثبتت وزارة الدفاع عدم وقوع ضحايا بين المستشارين الروس.

2-10

برجاء اذا اعجبك خبر أول تعليق للصهاينة على قصف مطار تيفور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم