صحيفة تكشف الانقسامات بين مساعدي دونالد ترامب بسبب إرْســال ضربة لسوريا
صحيفة تكشف الانقسامات بين مساعدي دونالد ترامب بسبب إرْســال ضربة لسوريا

صحيفة تكشف الانقسامات بين مساعدي دونالد ترامب بسبب إرْســال ضربة لسوريا

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صحيفة تكشف الانقسامات بين مساعدي دونالد ترامب بسبب إرْســال ضربة لسوريا .

صحيفة الوسط - ذكرت مصادر رسمية أمريكية أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مهتم جدا بالوضع في سوريا ويناقشه مع مستشاريه والمسؤولين بشكل دائم، مشيرين إلى أنه طلب الحصول على صور ومواد إعلامية للأطفال المستهدفين بالهجوم الكيماوي في سوريا.

وبحسب صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، فإن ترامب ناقش مع جون بولتون مستشار الأمن القومي الجديد الوضع في سوريا، وأثبتت الصحيفة أن بولتون كان يريد هجوما مدمرا وشرسا يعجز نظام بشار الأسد وليس هجوما على أحد المطارات مثلما حدث في 2017.

بينما عبر وزير الدفاع الأمريكي عن قلقه بسبب الاستراتيجية الضعيفة للإدارة الأمريكية في سوريا، محذرا من وقوع صدام خطير مع روسيا وإيران بسبب الضربات العسكرية.

ونقلت الصحيفة عن مصادر قولها إن وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس هو الوحيد الذي يعارض فكرة توجيه ضربات عسكرية قوية لسوريا بعد إِعْـتِزال "ريكس تيليرسون الذي كان يتوافق معه دائما" خوفا من مواجهات غير محسوبة مع روسيا وإيران، بينما يؤيد بولتون مستشار الأمن القومي وجون سوليفان القائم بأعمال وزير الخارجية وكافة مستشاري ترامب توجيه ضربات قوية في سوريا.

برجاء اذا اعجبك خبر صحيفة تكشف الانقسامات بين مساعدي دونالد ترامب بسبب إرْســال ضربة لسوريا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد