مسلحو جبهة النصرة يستهدفون مطار حلب بالصواريخ
مسلحو جبهة النصرة يستهدفون مطار حلب بالصواريخ

مسلحو جبهة النصرة يستهدفون مطار حلب بالصواريخ حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مسلحو جبهة النصرة يستهدفون مطار حلب بالصواريخ .

صحيفة الوسط - ذكرت وكالة «سبوتنيك» الروسية، أن مَبْعَثًا أمنيًا في مطار حلب السوري أعلن لها بأن الجماعات المسلحة في خان طومان أطلقت صاروخ جراد على المطار، مساء الجمعة، مشيرًا إلى احتمال وقوع أضرار مادية طفيفة.

وأفاد المصدر بأن مسلحي جبهة النصرة في خان طومان جنوب حلب أطلقوا عدة صواريخ جراد سقط أحدها على مطار حلب الدولي، وتسبب بوقوع أضرار مادية طفيفة، مضيفًا أن الصواريخ الأخرى سقطت في مناطق خالية بمحيط المطار ولم تسفر عن وقوع أية أضرار.

في سياق آخر، ذكرت وزارة الخارجية الروسية، الجمعة، إن إعادة الإعمار في سوريا تعيقها العقوبات الأمريكية والأوروبية، مؤكدة في بيان لها أن إعادة الإعمار في المناطق المحررة من المتـطرفـيـن في سوريا تشكل تحد كبير.

وأضافت الوزارة أن العقوبات الأمريكية والأوروبية تشكل تحد كبير من عمل شركاء أمميين محتملين في المجال الإنساني.

وتابعت الوزارة في البيان: «في الظروف التي تعود فيها المناطق السكنية في الغوطة الشرقية إلى صحيفة الوسط الطبيعية بعد تحريرها من المتـطرفـيـن، عندما يكون المدنيون مستعدين للعودة إلى منازلهم دون خوف، فإنه يتطلب جهود مكثفة لاستعادة القطاع السكني والبنية التحتية والمرافق».

برجاء اذا اعجبك خبر مسلحو جبهة النصرة يستهدفون مطار حلب بالصواريخ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري