مصادر أمريكية: قواتنا استهدفت وحدات لإنتاج المواد الكيماوية
مصادر أمريكية: قواتنا استهدفت وحدات لإنتاج المواد الكيماوية

مصادر أمريكية: قواتنا استهدفت وحدات لإنتاج المواد الكيماوية حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصادر أمريكية: قواتنا استهدفت وحدات لإنتاج المواد الكيماوية .

صحيفة الوسط - ذكرت مصادر أمريكية إن القوات استهدفت وحدات لإنتاج المواد الكيماوية في دمشق، بحسب فضائية «سكاي نيوز عربية».

فيما ذكر المسئولين أمريكيون إن الضربات التي تقوم بتنفيذ في سوريا تطال رؤيةًا عدة وتستخدم قنابل مختلفة.

وكان دوي انفجارات قد سُمع في العاصمة السورية دمشق، فى الوقت الذي أعلن فيه ترامب عن ضربة دقيقة تجري هناك.

وذكر ترامب: «يجب ردع استخدام السلاح الكيماوي، نحن نتحرك بالتنسيق مع المملكة المتحدة وفرنسا».

وأعلن الرئيس الأمريكي عن قراره بضرب رؤية في سوريا، بعد أسبوع من المشاورات المكثفة، حيث أظهر ترامب عن عملية عسكرية جارية في سوريا بمشاركة باريس وبريطانيا في كلمة أمام الصحفيين في البيت الأبيض.

ونقلت «سكاي نيوز عربية» عن مراسلها في بيروت قوله إن سكان المناطق الحدودية مع سوريا يستطيعون سماع دوي الانفجارات من الداخل السوري.

فى السياق ذاته أثبت ناشطون في دمشق عن سلسلة انفجارات وأعمدة دخان بالعاصمة السورية، فى الوقت الذى أعلن فيه عن ضربات صاروخية استهدفت معهد البحوث العلمية في برزة، كما استهدفت الضربات حي برزة وجمريا ومطار المزة العسكري ومصياف في دمشق.

برجاء اذا اعجبك خبر مصادر أمريكية: قواتنا استهدفت وحدات لإنتاج المواد الكيماوية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري