وزير الدفاع الأمريكي: اتخذنا قرار ضرب دمشق بعد التأكد من استخدم السلاح الكيميائي
وزير الدفاع الأمريكي: اتخذنا قرار ضرب دمشق بعد التأكد من استخدم السلاح الكيميائي

وزير الدفاع الأمريكي: اتخذنا قرار ضرب دمشق بعد التأكد من استخدم السلاح الكيميائي حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير الدفاع الأمريكي: اتخذنا قرار ضرب دمشق بعد التأكد من استخدم السلاح الكيميائي .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أثبت وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب اتخذ قرار استخدام القوة العسكرية في سوريا بعد التأكد من استخدام نظام الرئيس السوري بشار الأسد للأسلحة الكيميائية.

وذكر ماتيس- في مؤتمر صحفي بمقر وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، إنه قررنا إبعـاث مؤشر جديدة للأسد واتباعه بعد استخدامهم للأسلحة الكيميائية، وقررنا مع حلفائنا القضاء على الأسلحة الكيميائية وتدمير البنى التحتية التي تسمح بانتاج السلاح الكيميائي.


وتابع: «الوقت حان للدول أن تتوحد لوضع حد نهائي في سوريا وتطبيق السلام الذي نسعى له جميعا، ونطلب من الدول المسؤولة أن تندد بما فعله نظام الأسد في حق شعبه.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الدفاع الأمريكي: اتخذنا قرار ضرب دمشق بعد التأكد من استخدم السلاح الكيميائي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم