بعد الهجمات على دمشق.. السفير الروسي في الولايات المتحدة الأمريكية: إهانة رئيس موسكو غير مقبولة
بعد الهجمات على دمشق.. السفير الروسي في الولايات المتحدة الأمريكية: إهانة رئيس موسكو غير مقبولة

بعد الهجمات على دمشق.. السفير الروسي في الولايات المتحدة الأمريكية: إهانة رئيس موسكو غير مقبولة حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد الهجمات على دمشق.. السفير الروسي في الولايات المتحدة الأمريكية: إهانة رئيس موسكو غير مقبولة .

صحيفة الوسط - ذكر السفير الروسي لدى واشنطن أناتولي أنطونوف، إن أسوأ المخاوف قد أصبحت حقيقة، ولم يتم الالتفات إلى تحذيراتنا.

وأضاف أنطونوف في بيان ردا على الهجمات على سوريا، نُشر عبر الصفحة الرسمية للسفارة الروسية في الولايات المتحدة الأمريكية بموقع «facebook»: «يجري تنفيذ سيناريو مصمم مسبقا، ومرة أخرى نحن مهددون، حذرنا من أن مثل هذه الإجراءات لن تمر دون عواقب»، مؤكدا أن المسؤولية كلها تقع على عاتق الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا.

وذكر أنطونوف إن إهانة رئيس روسيا فلاديمير بوتين غير مقبولة.

وأنهى السفير الروسي لدى الولايات المتحـدة الأمـريكية بيانه قائلا: «لا تملك الولايات المتجدة -التي تمتلك أكبر ترسانة من الأسلحة الكيماوية- أي حق أخلاقي لإلقاء اللوم على البلدان الأخرى».

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر بعد الهجمات على دمشق.. السفير الروسي في الولايات المتحدة الأمريكية: إهانة رئيس موسكو غير مقبولة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق