دمشق: «العدوان الثلاثي انتهاك فاضح للقانون الدولي»
دمشق: «العدوان الثلاثي انتهاك فاضح للقانون الدولي»

دمشق: «العدوان الثلاثي انتهاك فاضح للقانون الدولي» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دمشق: «العدوان الثلاثي انتهاك فاضح للقانون الدولي» .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

اعتبرت دمشق، السبت، أن الضربات التي نفذتها الولايات المتحدة مع باريس وبريطانيا في صحيفة الوسط دمشق ووسط البلاد تعد «انتهاكاً فاضحاً» للقانون الدولي، مشيرة إلى أن «مآله الفشل».

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية (سانا)، إن «العدوان الثلاثي ضد سوريا انتهاك فاضح للقانون الدولي وكسر لإرادة المجتمع الدولي وسيكون مآله الفشل».

واعتبرت أن «دول العدوان الثلاثي تستبق عمل بعثة الأستجواب الخاصة بالغوطة» التي وصلت إلى دمشق، في إشارة إلى بعثة منظمة حظر الأسلحة الكيميائية التي وصلت إلى سوريا للتحقيق في أقتحام السبت السابق في دوما قرب دمشق ذكرت منظمة «الخوذ البيضاء»، الدفاع المدني في مناطق المعارضة، أنها أسفرت عن مـصرع أضـخم من أربعين شخصا.

وذكرت «سانا» إن هدف الدول الثلاث «إخفاء كذبها». وتتهم دمشق وموسكو الدول الغربية والمعارضة السورية بـ«فبركة» أقتحام دوما.

واعتبرت الوكالة، أن «العدوان انتهاك فاضح للقانون الدولي ويظهر احتقار دول العدوان للشرعية الدولية»، مطالبة المجتمع الدولي «بادانة العدوان الثلاثي حفاظا على الشرعية الدولية والأمن والسلم الدوليين».

وذكرت الوكالة إن الضربات استهدفت مركز البحوث في حي برزة الدمشقي (شمال شرق)، وأن عددا من الصواريخ استهدفت مستودعات للجيش العربي السوري في حمص (وسط)، مشيرة إلى الدفاعات الجوية «افشلت عددا من الاستهدافات».

وأفادت الوكالة عن التصدي لـ 13 صاروخا وإسقاطها بمنطقة الكسوة في ريف دمشق.

برجاء اذا اعجبك خبر دمشق: «العدوان الثلاثي انتهاك فاضح للقانون الدولي» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم