وزير الدفاع الأمريكي يكشف النقاب انتهاء العملية العسكرية في دمشق
وزير الدفاع الأمريكي يكشف النقاب انتهاء العملية العسكرية في دمشق

وزير الدفاع الأمريكي يكشف النقاب انتهاء العملية العسكرية في دمشق حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير الدفاع الأمريكي يكشف النقاب انتهاء العملية العسكرية في دمشق .

صحيفة الوسط - أعلن جيمس ماتيس، وزير الدفاع الأمريكي، انتهاء العملية العسكرية في سوريا.

جاء ذلك خلال المؤتمرالصحفي الذي عقده ماتيس، والذي أثبت فيه أن إِدامَة العمليات مرتبط باستخدام الأسد للكيماوي بشكل حـديث.

وأضاف: «انتقينا الأهداف بكل حذر، وهي مرتبطة ببرنامج الأسد الكيماوي، وأنهينا الموجهة الأولى من الضربات وسيتم الإعلان عن نتائجها خلال ساعات».

وذكر البنتاجون: «لن نوسع الضربات خارج نطاق المواقع التي توجد بها أسلحة كيماوية».

وكان دوي انفجارات قد سُمع في العاصمة السورية دمشق، بالتزامن مع إعلان ترامب عن ضربة دقيقة تجري هناك، حيث أثبت ناشطون في دمشق وقوع سلسلة انفجارات وأعمدة دخان بالعاصمة السورية، فى الوقت الذى أعلن فيه عن ضربات صاروخية استهدفت مقرات الحرس الجمهوري في حلب، ومقرات لحزب الله فى القصير بريف حمص، ومعهد البحوث العلمية في برزة، ووحدات لإنتاج المواد الكيماوية، كما استهدفت الضربات حي برزة وجمريا ومطار المزة العسكري ومصياف في دمشق.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الدفاع الأمريكي يكشف النقاب انتهاء العملية العسكرية في دمشق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري