دونالد ترامب يكشف النقاب شن ضربات أمريكية بريطانية فرنسية تستهدف البرنامج الكيماوي السوري
دونالد ترامب يكشف النقاب شن ضربات أمريكية بريطانية فرنسية تستهدف البرنامج الكيماوي السوري

دونالد ترامب يكشف النقاب شن ضربات أمريكية بريطانية فرنسية تستهدف البرنامج الكيماوي السوري حسبما ذكر CNN Arabic ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دونالد ترامب يكشف النقاب شن ضربات أمريكية بريطانية فرنسية تستهدف البرنامج الكيماوي السوري .

صحيفة الوسط - واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية — أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، فجر السبت عن توجيه ضربات تستهدف برنامج الأسلحة الكيماوية السورية، في عمليات ضمت كلا من بلاده وبريطانيا وفرنسا.

إليكم تكتيكات الحرب السورية الأكثر جدلاًPlay Overlay

إليكم تكتيكات الحرب السورية الأكثر جدلاً 2:48

وأشار ترامب إلى أن الضربات على سوريا ستستمر إلى حين ينتهي استخدام النظام السوري للأسلحة الكيماوية، حيث ذكر: "نحن مستعدون للاستمرار في هذا الرد إلى حين يتوقف النظام السوري عن استخدام المواد الكيماوية المحظورة."

وذكر ترامب: "قبل عام شن الأسد هجمات كيماوية وحشية ضد شعبه، وردت الولايات المتحدة الأمريكية بـ58 صاروخا أدت إلى تدمير 20 في المائة من القوة الجوية السورية، والسبت السابق قام نظام الأسد مجددا بشن أقتحام كيماوي قتل فيه مدنيين أبرياء."

 

برجاء اذا اعجبك خبر دونالد ترامب يكشف النقاب شن ضربات أمريكية بريطانية فرنسية تستهدف البرنامج الكيماوي السوري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : CNN Arabic