مسؤولان بأمريكا: ضربات اليــوم بسوريا ليست النهاية.. ونراقب رد موسكو
مسؤولان بأمريكا: ضربات اليــوم بسوريا ليست النهاية.. ونراقب رد موسكو

مسؤولان بأمريكا: ضربات اليــوم بسوريا ليست النهاية.. ونراقب رد موسكو حسبما ذكر CNN Arabic ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مسؤولان بأمريكا: ضربات اليــوم بسوريا ليست النهاية.. ونراقب رد موسكو .

صحيفة الوسط - واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية — ذكر مسؤولان بالإدارة الأمريكية، السبت، إن الضربات التي تم توجيهها ضد رؤية للبرنامج الكيماوي السوري لن تكون نهاية الرد الأمريكي على حد تعبيره.

هؤلاء هم اللاعبون في الحرب السورية الدامية والمعقدةPlay Overlay

هؤلاء هم اللاعبون في الحرب السورية الدامية والمعقدة 2:17

وأشار المسؤولان المطلعان على طريقة العمليات التي نفذتها الولايات المتحـدة الأمـريكية وبريطانيا وفرنسا: "إن هناك مرونة كبيرة في الخطة ما يسمح بتنفيذ ضربات إضافية بناء على ما تم استهدافه اليــوم،" في الوقت الذي أثبت فيه أحد المسؤولين على أن الولايات المتحـدة الأمـريكية تقوم بمراقبة الرد الروسي خلال الساعات الـ24 المقبلة.

وأشار المسؤول إن جهودا استخباراتية مشتركة تبذل لجمع معلومات حول ما سيقوم به الروس على خلفية هذه الضربات بما في ذلك الحديث عن عمليات انتقامية، لافتا إلى أن القدرات العسكرية الروسية في سوريا تضاعفت منذ العام السابق وخصوصا فيما يتعلق بموضوع الدفاعات الجوية.

برجاء اذا اعجبك خبر مسؤولان بأمريكا: ضربات اليــوم بسوريا ليست النهاية.. ونراقب رد موسكو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : CNN Arabic