طلب دونالد ترامب الخطير الذي امتنع وزير دفاعه عن تنفيذه بسوريا
طلب دونالد ترامب الخطير الذي امتنع وزير دفاعه عن تنفيذه بسوريا

طلب دونالد ترامب الخطير الذي امتنع وزير دفاعه عن تنفيذه بسوريا حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طلب دونالد ترامب الخطير الذي امتنع وزير دفاعه عن تنفيذه بسوريا .

صحيفة الوسط - أظهرت وكالة "صحيفة الوسط" وصحيفة "وول ستريت جورنال" أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان غاضبا بالخيارات التي قدمها له مستشاروه العسكريين بخصوص سوريا ، وطلب "ضربة شرسة" تمس الروس والإيرانيين .. قائلًا: "أريدهم أن يدفعوا الثمن".

إلا أن وزير الدفاع جيم ماتيس وقادة عسكريين آخرين حذروا من أنه كلما كان الهجوم أكبر كلما زاد خطر المواجهة مع روسيا وإيران.

"وول ستريت جورنال" أظهرت أن ماتيس منع الضربات وألغى هجوماً كان مخططاً ليلة الخميس خشية التصعيد مع #روسيا.

فيما نقلت الصحيفة عن مستشار الأمن القومي جون بولتون أنه يريد هجوماً مدمراً يشمل البنية التحتية لنظام الأسد، وليس هجوماً على مطار يمكن للنظام إعادة تشغيله كما حصل عام 2017.

يأتي ذلك فيما ذكر البيت الأبيض إنه واثق بأن النظام السوري مسؤول عن الهجوم الكيمياوي، مضيفاً أن المعلومات الأميركية تظهر أن مزاعم روسيا بأن الهجوم مختلق غير صحيحة.

وذكرت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز للصحافيين عندما سئلت عن المزاعم الروسية: "معلوماتنا تفيد بالعكس. لا أستطيع أن أقول أضـخم من ذلك".

وأضافت: "نحن على ثقة تامة بأن سوريا مسؤولة" وذكرت إن تقاعس روسيا عن وقف سوريا "جزء من المشكلة".

وكان المسئولين أميركيون أفادو أنهم حصلوا على عينات من بول ودم ضحايا الهجوم في #سوريا وأكدوا وجود الكلور وغاز الأعصاب.

برجاء اذا اعجبك خبر طلب دونالد ترامب الخطير الذي امتنع وزير دفاعه عن تنفيذه بسوريا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون