الأن.. السوريون يتظاهرون في ساحة الامويين تنديداً بالعدوان
الأن.. السوريون يتظاهرون في ساحة الامويين تنديداً بالعدوان

الأن.. السوريون يتظاهرون في ساحة الامويين تنديداً بالعدوان حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. السوريون يتظاهرون في ساحة الامويين تنديداً بالعدوان .

صحيفة الوسط - العالم - سوريا

وأفاد مراسل صحيفة الوسط أن عدداً غفيراً من المواطنين السوريين شاركوا في التظاهرات منددين بالعدوان الثلاثي، متحدین المخاطر والتهديدات.

وشارك مجموع من الوجهاء ورجال الدين في التظاهرات.

وذكر الشيخ أحمد شيخو احد العلماء المشاركين في هذه التظاهرة لقناة العالم: ان مركز المقاومة، يدافع عن شرف اولئك العربان الذين اصبحوا اذناب لأمريكا وبريطانيا وفرنسا.

وأضاف ان مركز المقاومة متمثلا بسوريا وإيران وحزب الله وأصدقائنا روسيا ودول البريكس يدافعون عن دمشق وهي القلب النابض بالمحبة والسلام لكل العالم.

وعن اسباب خروج المواطنين السوريين الی الشوارع بعد العدوان الثلاثي علی سوريا وتحدي المخاطر، ذكر الشيخ شيخو:"لم يحرك أحد المواطنين للخروج ضد المعتدين ولكن ضمير السوريين جاء بهم الی الشوارع للتأكيد بأننا صامدون وأننا وراء مركز المقاومة ولانهاب ترامب والمعتدين".

هذا وشنت امريكا وبريطانيا وفرنسا عدوانا ثلاثيا على سوريا في عملية ادعى الغرب أنها جاءت لمعاقبة دمشق على شنها هجوما كيميائيا مزعوما في دوما بالغوطة الشرقية فبل أسبوع. 

 

205

 

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. السوريون يتظاهرون في ساحة الامويين تنديداً بالعدوان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم