مصادر: قاذفات B1 وبارجة واحدة على الأقل بالبحر الأحمر شاركت بضربات دمشق
مصادر: قاذفات B1 وبارجة واحدة على الأقل بالبحر الأحمر شاركت بضربات دمشق

مصادر: قاذفات B1 وبارجة واحدة على الأقل بالبحر الأحمر شاركت بضربات دمشق حسبما ذكر CNN Arabic ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصادر: قاذفات B1 وبارجة واحدة على الأقل بالبحر الأحمر شاركت بضربات دمشق .

صحيفة الوسط - واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية — أظهرت مصادر بوزارة الدفاع الأمريكية أو ما يُعرف بـ"البنتاغون،" أن قاذفات القنابل الأمريكية من طراز B1 شاركت في الضربات العسكرية التي وجهت إلى سوريا، فجر السبت.

كل ما المزيد معرفته عن الضربات المحتملة في سورياPlay Overlay

كل ما المزيد معرفته عن الضربات المحتملة في سوريا 2:24

وأضافت المصادر أن بارجة أمريكية واحدة على الأقل في البحر الأحمر، شاركت في توجيه الضربات على مواقع تابعة لبرنامج الأسلحة الكيماوية السورية، دون تحضير المزيد من التفاصيل حول نوعية الصواريخ التي أطلقت ومسار تحليقها قبل إصابة الهدف.

وكان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب أعلن عن توجيه بلاده إلى جانب المملكة المتحدة وفرنسا لضربات ضد رؤية بسوريا على خلفية معلومـات الهجمات الكيماوية التي استهدفت منطقة دوما في الغوطة الشرقية لدمشق.

برجاء اذا اعجبك خبر مصادر: قاذفات B1 وبارجة واحدة على الأقل بالبحر الأحمر شاركت بضربات دمشق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : CNN Arabic