دمشق تؤكد تصديها للعدوان: أسقطنا 13 صاروخا في منطقة الكسوة
دمشق تؤكد تصديها للعدوان: أسقطنا 13 صاروخا في منطقة الكسوة

دمشق تؤكد تصديها للعدوان: أسقطنا 13 صاروخا في منطقة الكسوة حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دمشق تؤكد تصديها للعدوان: أسقطنا 13 صاروخا في منطقة الكسوة .

صحيفة الوسط - أفادت وكالة «سبوتنيك» الروسية، نقلًا عن مراسلها من العاصمة السورية دمشق، بأن سيارات خرجت تجول المدينة بأغاني وطنية تعبيرًا عن رفضهم للقصف الذي تتعرض إليه سوريا، مؤكدة أن دمشق ما تزال تعيش حياتها والكهرباء لم تنقطع والشوارع منارة.

وذكر مراسل «سبوتنيك»: «سيارات تجول في شوارع دمشق مصدرة الأغاني الوطنية تعبيرًا عن التصدي للعدوان، كما أن التيار الكهربائي لم يتوقف في دمشق والشوارع منارة».

وكان مَبْعَث أمني سوري قد أعلن لـ«سبوتنيك» بأنه تم قصف مطار دمشق الدولي، ومطار الضمير العسكري قرب دمشق، بالإضافة لمركز البحوث العلمية، مشددًا على أن منظومة الدفاعات الجوية التابعة للجيش السوري قامت بالرد.

وذكر التلفزيون الحكومي السوري إن الدفاعات الجوية السورية أسقطت 13 صاروخًا أطلقت في أقتحام بقيادة الولايات المتحدة على البلاد، الأن السبت، وأضاف أن الصواريخ أسقطت في منطقة الكسوة جنوبي العاصمة دمشق.

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان إن 3 مراكز للبحث العلمي أصيبت في الهجمات، اثنان في دمشق، والثالث في منطقة حمص، بالإضافة إلى قواعد عسكرية في دمشق، بحسب وكالة «صحيفة الوسط».

برجاء اذا اعجبك خبر دمشق تؤكد تصديها للعدوان: أسقطنا 13 صاروخا في منطقة الكسوة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري