النواب الأمريكي: تريليون دولار عجزًا حتميًا في الميزانية
النواب الأمريكي: تريليون دولار عجزًا حتميًا في الميزانية

النواب الأمريكي: تريليون دولار عجزًا حتميًا في الميزانية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النواب الأمريكي: تريليون دولار عجزًا حتميًا في الميزانية .

صحيفة الوسط - أثبت بول رايان رئيس مجلس النواب الأمريكي أن عجزا قيمته تريليون دولار في الميزانية الأمريكية لم يكن في الإمكان تفاديه في ظل كونجرس يقوده الجمهوريون.

وذكر رايان ذلك - في حوار أجراه الأن الأحد ، مع شبكة (إن بي سي) الأمريكية ، ردًا على منتقدين من داخل حزبه الجمهوري ممن يقولون ـ إن القيادات تصرفت على نحو غير مسئول ، وكان ذلك سيحدث ، أبناء جيل الخمسينات المتقاعدون كانوا سيفعلون ذلك".

وثمة توقعات بأن تعاني الولايات المتحدة عجزا قيمته تريليون دولار بحلول عام 2020 ، ويتعرض رايان وقيادات أخرى من الجمهوريين للنقد على تمرير استقطاعات ضريبية بقيمة 5ر1 تريليون دولار العام السابق.

ورجح رايان أن يكون لارتفاع الإنفاق على قطاعات الرعاية الصحية وبرنامج المساعدات الطبية والتأمينات الاجتماعية أثر كبير على العجز في المستقبل.

وأعلن مكتب الميزانية بالكونجرس عن توقعاته أن يعُلُـوّ عجز الميزانية إلى 804 مليار دولار عام 2018، من 665 مليار دولار في العام السابق على أن يصل هذا العجز إلى تريليون دولار بحلول عام 2020.

برجاء اذا اعجبك خبر النواب الأمريكي: تريليون دولار عجزًا حتميًا في الميزانية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد