المدير السابق لــ«إف بي أي»يؤكد أن دونالد ترامب غير مؤهل أخلاقيا ليرأس الولايات المتحدة الأمريكية
المدير السابق لــ«إف بي أي»يؤكد أن دونالد ترامب غير مؤهل أخلاقيا ليرأس الولايات المتحدة الأمريكية

المدير السابق لــ«إف بي أي»يؤكد أن دونالد ترامب غير مؤهل أخلاقيا ليرأس الولايات المتحدة الأمريكية حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المدير السابق لــ«إف بي أي»يؤكد أن دونالد ترامب غير مؤهل أخلاقيا ليرأس الولايات المتحدة الأمريكية .

صحيفة الوسط - هاجم المدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالية جيمس كومى الأحد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وذكر المدير السابق لـ«إف بى أى» فى مقابلة مع تحقيق "آيه بى سى": إن دونالد ترامب غير مؤهل أخلاقيا ليكون رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف كومي: "لا أصدق تلك القصص التى تكشف النقاب عن إن ترامب قد يكون غير مؤهل عقليا أو أنه فى مراحل مبكرة من الخرف، أعتقد أنه غير مؤهل من الناحية الأخلاقية ليكون رئيسا".

واندلعت حرب كلامية بين كومي وترامب عشية أستعراض كتاب المدير السابق لـ«إف بي أي» بعنوان "ولاء أعلى: الحقيقة والأكاذيب والقيادة" في الأسواق صباح الغد الثلاثاء. 

وأثار الكتاب جدلا بالرأي العام الأمريكي وسلطت وسائل الإعلام الضوء على مقتطفات منه خلال اليومين الماضيين، ما دفع ترمب للرد على كومي من خلال «تويتر» إذ وصف الأخير بأنه "شخص مسرب وكاذب" و"كرة وحل كاذبة".

برجاء اذا اعجبك خبر المدير السابق لــ«إف بي أي»يؤكد أن دونالد ترامب غير مؤهل أخلاقيا ليرأس الولايات المتحدة الأمريكية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري