بعد ضربة دمشق.. سيناتور أمريكي لـCNN: القول إن "المهمة أنجزت" مستحيل
بعد ضربة دمشق.. سيناتور أمريكي لـCNN: القول إن "المهمة أنجزت" مستحيل

بعد ضربة دمشق.. سيناتور أمريكي لـCNN: القول إن "المهمة أنجزت" مستحيل حسبما ذكر CNN Arabic ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد ضربة دمشق.. سيناتور أمريكي لـCNN: القول إن "المهمة أنجزت" مستحيل .

صحيفة الوسط - نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية — ذكر السيناتور الأمريكي، انجوس كينغ، إن التصريح حول "انجاز المهمة" فيما يتعلق في سوريا "مستحيل" على حد تعبيره، وذلك في تعليق يأتي على خلفية تصريحات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب بعد الضربة التي وجهتها بلاده إلى جانب المملكة المتحدة وفرنسا ضد مواقع بالبرنامج الكيماوي في سوريا.

Play Overlay

"المهمة أُنجزت".. هل يكرر ترامب سيناريو فشل بوش؟ 1:20

جاء ذلك في مقابلة لكينغ على CNN حيث ذكر: "إن كانت المهمة هي ردع استخدام الكيماوي (في سوريا) فإن القول إن المهمة أنجزت يعتبر أمرا مستحيلا، نحن نأمل بأن يتحقق ذلك، ولكننا وجهنا ضربة العام السابق في صحيفة الوسط ذاته وقيل حينها أنه كان أمرا ناجحا إلا أن استخدام الأسلحة الكيماوية استمر."

وتابع كينغ قائلا: "في هذه النقطة أعتقد أن من المستحيل القول إن المهمة أنجزت، نعم هي ضربة أقوى من تلك التي وجهت العام السابق وضربنا ثلاثة مواقع عوضا عن صحيفة واحد وعدد الصواريخ أضـخم، إلا أننا لا يمكننا القول بنجاح ذلك إلى حين رؤية رد فعل النظام."

برجاء اذا اعجبك خبر بعد ضربة دمشق.. سيناتور أمريكي لـCNN: القول إن "المهمة أنجزت" مستحيل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : CNN Arabic