مندوب موسكو بالأمم المتحدة: العدوان الغربي على دمشق أدى لجولة «توتر خطيرة»
مندوب موسكو بالأمم المتحدة: العدوان الغربي على دمشق أدى لجولة «توتر خطيرة»

مندوب موسكو بالأمم المتحدة: العدوان الغربي على دمشق أدى لجولة «توتر خطيرة» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مندوب موسكو بالأمم المتحدة: العدوان الغربي على دمشق أدى لجولة «توتر خطيرة» .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن مندوب روسيا الدائم لدى مقر الأمم المتحدة، جينادي جاتيلوف، أن العدوان الأمريكي المدعوم من المملكة المتحدة وفرنسا على سوريا أدى إلى جولة «توتر خطيرة».

ونقلت وكالة أنباء «سبوتنيك» الروسية عن «جاتيلوف» قوله للصحفيين، الإثنين، إن هذا العدوان غير المبرر أدى إلى جولة خطيرة من التوتر، فضلا عن كونه وضع مصير المفاوضات لاحقا موضع تساؤل.

ونفذت الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا، فجر السبت، هجوما صاروخيا على سوريا ردا على الهجوم الكيميائي المزعوم في الغوطة الشرقية، والذي نفت السلطات السورية مسؤوليتها عنه بشكل قاطع.

وذكرت السلطات السورية مراراً أن جميع المخزونات من المواد الكيميائية تم إخراجها من سوريا تحت إشراف منظمة حظر الأسلحة الكيميائية.

برجاء اذا اعجبك خبر مندوب موسكو بالأمم المتحدة: العدوان الغربي على دمشق أدى لجولة «توتر خطيرة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم