هيذر ناورت: تحرك الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها في دمشق كان ضرورياً لردع الأسد
هيذر ناورت: تحرك الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها في دمشق كان ضرورياً لردع الأسد

هيذر ناورت: تحرك الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها في دمشق كان ضرورياً لردع الأسد حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هيذر ناورت: تحرك الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها في دمشق كان ضرورياً لردع الأسد .

صحيفة الوسط - أثبتت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية هيذر ناورت، أن تحرك الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها في سوريا؛ كان ضرورياً لردع الأسد؛ مبينةً أن بلادها قطعت شوطاً طويلاً في محاربة الإرهاب.

وذكرت في مؤتمر صحفي الأن: إن روسيا استخدمت التضليل بخـصـوص بُلُوغ بعثة المحققين إلى دوما؛ مضيفةً أن النظام السوري وروسيا وإيران يعرقلون بُلُوغ بعثة المحققين إلى مدينة دوما السورية.

وأشارت إلى أن روسيا لم تؤدِّ دورها لمنع نظام الأسد من استخدام الأسلحة الكيميائية؛ في حين أن نظام طهران يستأنف دعم ميليشيات "حزب الله" وزعزعة الاستقرار في سوريا، مشددةً على أن الولايات المتحدة تدعم مسار جنيف لحل الأزمة السورية.

برجاء اذا اعجبك خبر هيذر ناورت: تحرك الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها في دمشق كان ضرورياً لردع الأسد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية