الأردن يتعاون مع بغداد في تسليم المسؤولين الفاسدين
الأردن يتعاون مع بغداد في تسليم المسؤولين الفاسدين

الأردن يتعاون مع بغداد في تسليم المسؤولين الفاسدين حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأردن يتعاون مع بغداد في تسليم المسؤولين الفاسدين .

صحيفة الوسط - العالم - الاردن

وذكرت الهيئة في بيان أنها "أرسلت إلى السلطات القضائية الأردنية أربعة ملفات استرداد خاصة بالمدان الخيون وأنه مطلوب للقضاء العراقي"، مضيفة أنه صحيفة الوسط وأن صدرت بحقه ثلاثة قرارات عن محكمتي الجنح والجنايات بلغ مجموعها 12 سنة.

وأثبتت أن جهودها تكلَلت في العام الحالي باسترداد مجموع من المدانين المطلوبين للقضاء ممن صحيفة الوسط لهم أن تسلموا مناصب عليا في البلد بعد العام 2003، منهم وزير التجارة الأسبق فلاح السوداني والأمين العام الأسبق لوزارة الدفاع زياد طارق القطان.

وقد كانت هيئة النزاهة أعلنت استرداد القطان، من السلطات الأردنية التي كانت تحتجزه، كاشفة عن معلومـات ملفات الفساد المتورط بها القطان، وأوضحت أنه استغل طيلة السنوات السابقة جنسيته البولندية التي وفرت له الحماية من الملاحقة رغم تهريبه لنحو 800 مليون دولار.

103

برجاء اذا اعجبك خبر الأردن يتعاون مع بغداد في تسليم المسؤولين الفاسدين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم