مسئول أمريكي بارز: دونالد ترامب أرجأ فرض عقوبات حديثة على موسكو
مسئول أمريكي بارز: دونالد ترامب أرجأ فرض عقوبات حديثة على موسكو

مسئول أمريكي بارز: دونالد ترامب أرجأ فرض عقوبات حديثة على موسكو

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مسئول أمريكي بارز: دونالد ترامب أرجأ فرض عقوبات حديثة على موسكو .

صحيفة الوسط - أعلن مسؤول أمريكي بارز بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أرجأ فرض عقوبات جديدة على روسيا، مشيرا إلي أنه من غير المرجح أن يوافق على فرضها ما لم تقوم بتنفيذ موسكو هجوما إلكترونيا جديدا أو عملا استفزازيا ما.

وأضاف المسؤول الأمريكي، والذي يتعامل مع القضية واشترط عدم الكشف عن اسمه - وفقا لقناة (سكاي نيوز) الفضائية الأن "الثلاثاء"،أن ترامب يخشى أن يعرقل فرض مزيد من العقوبات على روسيا بعد الضربة الجوية التي قادتها الولايات المتحدة علي سوريا، الجهود الأمريكية للتفاوض على اتفاقات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حول مكافحة التطرف الإسلامي وحماية الانترنت وقضايا أخرى.

وأشار إلي أن ترامب عبر عن مخاوفه من أنه إذا لم تتصرف الإدارة بحذر فقد يتصاعد التوتر بين موسكو وواشنطن بشكل خطير، لافتا إلي أن ترامب لايزال يعتقد أنه يمكنه التفاوض مع بوتين، لكن يرى أن انتقاد الرئيس الروسي بشكل متكرر لن يكون بناء على الأرجح، علي حد تعبيره.. كما ذكر مسؤول أمريكي آخر "لقد ناقشوا الأمر، لكن تقرر الانتظار لبعض الوقت".

وقد كانت سفيرة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة نيكي هيلي قد أعلنت، في وقت سابق، بأن واشنطن تعد عقوبات جديدة على روسيا بسبب دعمها للرئيس السوري بشار الأسد.

برجاء اذا اعجبك خبر مسئول أمريكي بارز: دونالد ترامب أرجأ فرض عقوبات حديثة على موسكو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد