المملكة المتحدة: لا حالات ترحيل معروفة لأفراد من مهاجري "جيل ويندراش"
المملكة المتحدة: لا حالات ترحيل معروفة لأفراد من مهاجري "جيل ويندراش"

المملكة المتحدة: لا حالات ترحيل معروفة لأفراد من مهاجري "جيل ويندراش"

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المملكة المتحدة: لا حالات ترحيل معروفة لأفراد من مهاجري "جيل ويندراش" .

صحيفة الوسط - أفاد ديفيد ليدينجتون الوزير بالحكومة البريطانية الأن الثلاثاء،بأن المملكة المتحدة ليس لديها علم عن أي حالات جرى فيها ترحيل مقيمين بريطانيين ينتمون لما يعرف باسم (جيل ويندراش) الذين هاجروا من منطقة الكاريبي بسبب عدم وجود وثائق بحوزتهم.

واعتذرت المملكة المتحدة أمس الاثنين،لآلاف من مهاجري (جيل ويندراش) الذين وصلوا المملكة المتحدة قبل أضـخم من 50 عاما وهم أطفال وأصبحوا ضحايا للقيود التي فرضت في الآونة الأخيرة على نظام الهجرة.

واستقى هذا الجيل اسمه من السفينة إمباير ويندراش التي نقلت عمالا من جزب نيودلهي الغربية إلى المملكة المتحدة عام 1948.

وقدم وزراء معلومـات متضاربة عما إذا كان جرى ترحيل أي مقيم بريطاني.

وذكر ليدينجتون لراديو هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "ليست لدينا أي معلومات ولا نعرف عن حالات جرى خلالها ترحيل أحد ينتمي لهذه الفئة".

لكنه أضاف أن المسؤولين يتحققون من السجلات لضمان عدم ارتكاب أخطاء جسيمة بهذا الشكل.

وجرى إبلاغ الكثير من المقيمين أنهم بحاجة لتقديم أدلة بينها جوازات سفر لكي يستمروا في الشغل وليحصلوا على رعاية صحية رغم أنهم يعيشون ويعملون ويدفعون ضرائب في المملكة المتحدة منذ عقود.

وجاء بعضهم إلى البلاد بوثائق ذويهم ولم يتقدموا بشكل رسمي للحصول على الجنسية البريطانية أو لاستخراج جواز سفر بريطاني.

برجاء اذا اعجبك خبر المملكة المتحدة: لا حالات ترحيل معروفة لأفراد من مهاجري "جيل ويندراش" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد