مـصرع 37 مسلحا في ضربات جوية غربي أفغانستان
مـصرع 37 مسلحا في ضربات جوية غربي أفغانستان

مـصرع 37 مسلحا في ضربات جوية غربي أفغانستان حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مـصرع 37 مسلحا في ضربات جوية غربي أفغانستان .

صحيفة الوسط - [17/أبريل/2018]
كابول - صحيفة الوسط:
 لقي 37 مسلحا مصرعهم واصيب سبعة آخرون الأن في ضربات جوية مشتركة نفذها سلاح الجو الأفغاني مع القوات الأمريكية المتواجدة في أفغانستان على أطراف مدينة /فراه/ غربي أفغانستان.

وذكرت وكالة /خاما برس/ الأفغانية للأنباء، نقلا عن مَبْعَث بالجيش الأفغاني، أن الضربات الجوية المشتركة جاءت ردا على أقتحام منسق نفذته حركة /طالبان/ على نقاط تفتيش أمنية.

وأشار المصدر أن العشرات من مسلحي /طالبان/ شنوا هجوما منسقا على نقاط تفتيش أمنية على أطراف المدينة في وقت متأخر من مساء أمس وحتى صباح الأن.

وأدت الضربات الجوية إلى مـصرع مجموع من زعماء /طالبان/.

تجدر الإشارة إلى أن الوضع الأمني في أفغانستان، تَقَـهْقُر بشكل ملحوظ في الأشهر الأخيرة، حيث يشن مسلحو حركة /طالبان/ وتنظيم /تنظـيم الدولة الأسـلامية/ هجمات دورية ضد المدن الكبيرة انطلاقا من المناطق الريفية التي يسيطرون عليها، فيما كثفت السلطات الأفغانية،بالتعاون مع القوات الأمريكية، من عملياتها الأمنية المنتظمة وضرباتها الجوية للحد من توسع نفوذ المسلحين في مجموع من أقاليم ومناطق افغانستان .


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر مـصرع 37 مسلحا في ضربات جوية غربي أفغانستان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت