هولندا تُعلن إحباط أقتحام مسلح لتنظيم الدولة على القنصلية التركية
هولندا تُعلن إحباط أقتحام مسلح لتنظيم الدولة على القنصلية التركية

هولندا تُعلن إحباط أقتحام مسلح لتنظيم الدولة على القنصلية التركية حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هولندا تُعلن إحباط أقتحام مسلح لتنظيم الدولة على القنصلية التركية .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
أقدمت قوات الأمن الهولندية والبلجيكية، على اعتقال أربعة رجال بشبهة تورطهم بأنشطة مسلحة، بينها التخطيط لشن أقتحام على القنصلية التركية في مدينة روتردام (غرب هولندا)، وذلك وفق ما أعلنت النيابة العامة الهولندية.

وأوضحت النيابة الهولندية، أن شقيقين يبلغان من العمر "26 و29 عاماً"، اعتقلا في قرية أودنبوش في جنوب هولندا، في حين اعتقل شاب ثالث يخـبر من العمر "37 عاماً" في مدينة روسندال المجاورة، وفق ما أورد صحيفة (عرب 48".

وأضافت، أن المشتبه به الرابع هو شاب عمره "39 عاماً"، وقد اعتقل في ايسين في شمال بروكسل، لافتةً إلى أن الأستجواب "يركز على التحضير والتدريب على (الإرهاب)، من خلال نشر الفكر المسلح، عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

واعتقل المشتبه بهم الأربعة، بعدما اعترضت السلطات مكالمة هاتفية، جرت بين أحدهم وناشط هولندي محكوم بالسجن يُدعى بحسب الصحافة المحلية (جواد. أ).

وكان القضاء حكم في تشرين الثاني/ نوفمبر على (جواد. أ) بالسجن لمدة أربع سنوات، بتهمة التحضير لشن (أقتحام إرهابي) بعدما ضبطت الشرطة في شقته في روتردام رشاش كلاشنيكوف وذخيرة، وكمية ضخمة من المفرقعات، إضافة إلى رسم للراية السوداء، التي اتخذها تنظيم الدولة شعاراً له.

برجاء اذا اعجبك خبر هولندا تُعلن إحباط أقتحام مسلح لتنظيم الدولة على القنصلية التركية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن