زاخاروفا: عقوبات الولايات المتحدة الأمريكية ضدنا جزء من من استراتيجية كبيرة
زاخاروفا: عقوبات الولايات المتحدة الأمريكية ضدنا جزء من من استراتيجية كبيرة

زاخاروفا: عقوبات الولايات المتحدة الأمريكية ضدنا جزء من من استراتيجية كبيرة حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر زاخاروفا: عقوبات الولايات المتحدة الأمريكية ضدنا جزء من من استراتيجية كبيرة .

صحيفة الوسط - زاخاروفا: عقوبات واشنطن ضدنا جزء من من استراتيجية كبيرة

[17/أبريل/2018]
موسكو- سبـأ:
أثبتت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن لجوء الولايات المتحدة لأساليب التخويف والعقوبات بشكل مستمر لا نهاية له وهو نتيجة حتمية للخسارة الدبلوماسية أمام روسيا.

وذكرت زاخاروفا في حديث لقناة روسيا 24 الأن: إن “واشنطن لم تعثر على ما يبدو على إمكانية لمواصلة لعبتها الدبلوماسية معنا وبشكل عام فإن هذه اللعبة فشلت في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ولذلك انتقلت واشنطن لاستخدام الخطة باء المتمثلة بالتخويف والعقوبات التي لا نهاية لها”.

وأوضحت زاخاروفا أن هذا السلوك الأمريكي ليس إلا جزءا من استراتيجية كبيرة.

وكان نائب رئيس الوزراء الروسي أركادي دفوركوفيتش أثبت أمس أن الحكومة أعدت مشروع قانون عقوبات جوابية على العقوبات الأمريكية الأخيرة مؤكدا أن هذه الاجراءات الجوابية لن تضر بالاقتصاد الروسي فيما أثبت نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف أن موسكو لن تتأخر في اعتماد قانون تدابير الرد على العقوبات الأمريكية.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر زاخاروفا: عقوبات الولايات المتحدة الأمريكية ضدنا جزء من من استراتيجية كبيرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت