محمد الغباري: تمرين "درع الخليج" يبين ويظهر قوة التحالف العربي ضد التهديدات
محمد الغباري: تمرين "درع الخليج" يبين ويظهر قوة التحالف العربي ضد التهديدات

محمد الغباري: تمرين "درع الخليج" يبين ويظهر قوة التحالف العربي ضد التهديدات حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد الغباري: تمرين "درع الخليج" يبين ويظهر قوة التحالف العربي ضد التهديدات .

صحيفة الوسط - ذكر اللواء محمد الغباري مدير كلية الدفاع بأكاديمية ناصر العسكرية السابق، إن التدريب المشترك بين الدول فائدته عرضهم لقدراتهم العسكرية في مناورة لإعطاء الخبرات للدول الأخري، جانب الترابط المشترك بين بعض الدول التي تري أنه لا بد أن يكون هناك تعاون عسكري.

وأضاف الغباري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح دريم"، أن مصر خلال مشاركتها في المناورات العسكرية تمتلك قدرات تسليحية عالية، وخبرات قتالية وتدريبية كبيرة، وهو ما ينقل الخبرة والتدريب للدول الأخرى.

وعلق على تمرين "درع الخليج المشترك 1" قائلا إن الهدف من المناورة سياسي في شرق السعودية وهي منطقة المناورات، واختيار الدول العربية للمنطقة لإرسال مؤشر إظهار القدرة القتالية والتدريبية بين الدول المشاركة، لا سيما إظهار قوة التحالف العربي ضد التهديدات وتأمين الأمن القومي العربي بدائرته المباشرة.

برجاء اذا اعجبك خبر محمد الغباري: تمرين "درع الخليج" يبين ويظهر قوة التحالف العربي ضد التهديدات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن