موسكو: رُجُوع أضـخم من 59 ألف مواطن إلى الغوطة الشرقية
موسكو: رُجُوع أضـخم من 59 ألف مواطن إلى الغوطة الشرقية

موسكو: رُجُوع أضـخم من 59 ألف مواطن إلى الغوطة الشرقية حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موسكو: رُجُوع أضـخم من 59 ألف مواطن إلى الغوطة الشرقية .

صحيفة الوسط - أعلنت وزارة الدفاع الروسية، الأن الثلاثاء، أن 580 مدنيًا، عادوا يوم أمس الإثنين إلى ديارهم فى الغوطة الشرقية، بالاضافة إلى أن أضـخم من 59583 شخص عادوا إلى هناك منذ بداية العملية الإنسانية، وفقا لوكالة سبوتنيك.

كان الجيش العربى السوري، أعلن عن خروج جميع المسلحين من بلدة دوما، وإتمام تطهير الغوطة الشرقية لريف دمشق من المتـطرفـيـن.

وذكر القوات الســورية الحـرة، في بيان أذاعه التلفزيون السوري الرسمي، مساء السبت السابق، جاء بالتزامن مع التصدي للعدوان الثلاثي على سوريا الذي شنته الولايات المتحـدة الأمـريكية وفرنسا وبريطانيا فجر يوم السبت، وبعد سلسلة من العمليات المركزة على مدار أسبوع، "أتمت وحدات من القوات المسلحة والحليفة والرديفة عملية تطهير الغوطة الشرقية بكامل بلداتها وقراها من التنظيمات المسلحة، وذلك بعد إخراج جميع المتـطرفـيـن من مدينة دوما آخر معاقل المتـطرفـيـن في الغوطة الشرقية".

برجاء اذا اعجبك خبر موسكو: رُجُوع أضـخم من 59 ألف مواطن إلى الغوطة الشرقية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري